مـنـتـديـات الـقـلـب لـلـقــلـب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مناقشات_قصص ونكت _فنون _ اجمل انواع الماكولات_العاب_اغاني

المواضيع الأخيرة

» مجاناً امتلك موقعك على الإنترنت بأحدث الأفكار
فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 2:45 am من طرف w3ail

» شعر هندي مترجم
فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب Emptyالجمعة فبراير 12, 2010 10:37 pm من طرف كــوكــوkoOokoOo

» اكتشف غبائك في (40) ثانية
فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب Emptyالجمعة فبراير 12, 2010 10:31 pm من طرف كــوكــوkoOokoOo

» هـل تستطيع ان تجاوب على هذه الأسئلة
فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب Emptyالجمعة فبراير 12, 2010 10:28 pm من طرف كــوكــوkoOokoOo

» شوفوا قوانين كرة القدم عند البنات (الدلوعات)
فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب Emptyالجمعة فبراير 12, 2010 10:18 pm من طرف كــوكــوkoOokoOo

» مجنونه تحب مجنون
فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب Emptyالجمعة فبراير 12, 2010 10:14 pm من طرف كــوكــوkoOokoOo

» نكت مضحكه
فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب Emptyالجمعة فبراير 12, 2010 10:11 pm من طرف كــوكــوkoOokoOo

» اتحداكم اذا قراتو المضوع مرتين
فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب Emptyالجمعة فبراير 12, 2010 10:04 pm من طرف كــوكــوkoOokoOo

» اخر مره عملو لك مقلب..؟؟؟؟
فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب Emptyالجمعة فبراير 12, 2010 10:02 pm من طرف كــوكــوkoOokoOo

مكتبة الصور

فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب Empty

التبادل الاعلاني

فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب

كــوكــوkoOokoOo
    كــوكــوkoOokoOo

فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب Empty فـرق الكــلام بين البنـــات والشـــباب

مُساهمة  كــوكــوkoOokoOo الجمعة نوفمبر 27, 2009 4:57 am

الـبنـات queen

بداية الحوار
    الأولى : قصيتي شعرك ؟؟

والله طالع كتير حلو !
    الثانية: شايفة انت بس مدري كيف!! من لمن شفت حالي بالمراية حاسة انو منفوش ومو ظابط تمام ؟!
    الأولى : لا والله .. طالع يجنن ،

وانا ناوية اعمل نفس تسريحتك بس حاسة انو وجهي مليان شوي وموظابطة عليه ، وشايفة انو مابيمشي الحال مع شكلي الا هي التسريحة اللي بتشوفيني فيها كل يوم .
    الثانية : عم تحكي جد لك مجنونة !! انا شايفه انو وجهك كتير حلو،

وبتظبوط معو كل التسريحات وكياتهون بيطلعوا عليكي بجننوا ، مو متلي أنا ياحسرة ..

مو قدرانة اختار الا تسريحتين تلاتة بتخلي الناس ماينتبهوا لرقبتي النحيفة

الأولى : شو هالحكي .. والله رقبتك حلوه وبتمنى يكون عندي متلها،، لتصرف عيون الناس عن كتافي اللي كأنو كتاف لاعب فوتبول أمريكي !!

الثانية : انت شربانة شي اليوم؟؟ ، لك ياضرسانة كل بنات الجامعة بيتمنوا يكون عندهون كتاف متل كتافك ، يعني انت ماعندك أي مشكلة مع التياب والموضات الجديدة .. لك اطلّعي.. شوفي ايديي شو صغار .. لو عندي كتاف متل كتافك كنت ماتبهدلت اذا نزلت على السوق لإتلقطلي بشي كنزة جديدة ويطلع قياسها مظبوط !!

انتهى الحوار Very Happy

الشباب farao
    بداية الحوار:
    الأول : قصيت شعرك ؟
    الثاني : ايه

الأول : نعيماً.
    انتهى الحوار

silent

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 2:49 am